لماذا الريال يريد التوقيع لبوغبا بالرغم من تألق فالفيردي ؟

لماذا الريال يريد التوقيع لبوغبا بالرغم من تألق فالفيردي ؟



هل فعلاً يحتاج ريال إلى بول بوغبا بعد تألق الأوروغوياني فيدي فالفيردي؟ 
ما المنطق من دفع 130 مليون يورو تقريباً للحصول على خدمات المواطن الفرنسي بول بوغبا مع الأخذ بعين الإعتبار التحسن الذي حققه لاعب ريال مدريد فالفيردي؟

أصبح فيدي فالفيردي من بداية الموسم تقريباً لاعباً أساسياً للفرنسي زين الدين زيدان , لكن خيار قدوم بوغبا بالنسبة لزيدان ما زال متوفر , مع أنه لا يزال هناك وعي بأن ريال مدريد لا يزال جديد في خط الوسط ,و بالنظر إلى حب زيدان لبوغبا , فهو للآن يحاول التعاقد مع مواطنه في أقرب فرصة ممكنة.
و في حال قدوم بوغبا للفريق , هو بالطبع لن يأخذ مكان الأوروغوياني , لأن فالفيردي عمره 21 عام و هو لا يملك عدد الجمهور الذي يمتلكه بوغبا على مواقع التواصل الإجتماعي , و لا يملك القيمة التسويقية التي يمتلكها بول بوغبا الفائز بكأس العالم 2018 , لكن فالفيردي اللاعب المتواضع الذي جعل جميع الجماهير تحبه و تتحدث عنه من خلال ديناميكيته و تسديداته القوية المدروسة  و نشاطه على أرضية الملعب من خلال رشاقته و القوة و السرعة و قد أثر بالفعل في دفاع ريال مدريد من خلال تحسينه و تدعيمه و أيضاً بتدعيم الهجوم.
في الحقيقة أن اللاعب قد أبدع و أثبت للجميع مكانته الكبيرة في ريال مدريد و سوف يكون من اللاعبين الواعدين في العالم , و يجب على ريال مدريد النظر في تعاملهم مع لاعبيهم مثل النرويجي مارتن اوديجارد المتألق أيضاً مع ريال سوسيداد و المغربي أشرف حكيمي مع دورتموند و العديد من اللاعبين.
إذا لم يضع ريال مدريد عقبات في طريق تطور هؤلاء اللاعبين (مثل قدوم بول بوغبا) فسيكونون قادرين لضمان نجاح ريال مدريد في المستقبل.

إرسال تعليق

0 تعليقات